أدم وحواء أدم وحواء

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

توافق برج العقرب المائي مع الأبراج المائية


برج العقرب مع برج السرطان 

يتفاهمان بسهولة رغم الغموض والحواجز والأقنعة التي يضعها كل منهما في مواجهة الآخر في البداية ، العلاقة بين الطرفين تكون ناجحة ، حيث يجد العقرب كل ما يطمح إليه من راحة و بهجة لدى السرطان ويتفهم حاجاته الضرورية للشعور بالأمان والاستقرار , كما و يتفهم السرطان حاجات العقرب وأحاسيسه وعمق عواطفه .
إذا عرف كل منهما طبيعة الآخر عندها سيكون حصولهما على السعادة والانسجام التام مضموناً , فهما يتمتعان بتقارب المشاعر و الافكار ويحبان بعضهما بالسلبيات والإيجابيات ٠

برج العقرب مع برج العقرب

يلتقيان , يتواءمان , ينجذبان لبعضهما , و يتحابان , لكن عند المشاكل و المواجهة قد يدمر كل منهما الآخر لأنهما يعرفان نقاط الضعف المشتركة بينهما ، التشابه الكبير في صفاتها الشخصية قد يكون سبباً لنجاح او فشل علاقتهما , كل منهما واع ٍ ويقظ وحازم ومتطرف في رأيه تجاه الآخر , عواطفهما الجياشة والقوية قد تودي إلى عكس ما يطمحان اليه ، فإذا أرادا الإستمرار عليهما الابتعاد قدر الإمكان عن الخلافات المبالغ بها .
العلاقة بصورة عامة ناجحة لكن قد يشوبها بعض الصدامات و المشاحنات بين فترةٍ و اخرى ، أي انها ليست بالعلاقة السهلة٠


برج العقرب مع برج الحوت

من أفضل العلاقات وانجحها , هذان البرجان المائيان يشكلان مزيجاً باهراً يسبح في بحر العاطفة والأحلام والمشاعر الفياضة , فالانجذاب بين هذا الثنائي تصعب مقاومته, و التفاهم يجمعهما بسهولة دون الحاجة للإشارة أو الكلام . 
إذا التقيا يعجب كل منهما بالآخر لكن قد يتعذر عليهما في البداية شرح عواطفهما , إذ تحتاج علاقتهما إلى فترة نضوج حتى يكتشفا بعضهما  , أما إذا اتفقا فعندها يكون من الصعب إن يختلفا أو يفترقا .
قد يحلم العقرب بالزواج من الحوت, وهو يعلم ان باستطاعته الغوص إلى أعماق مشاعره وأحاسيسه ليوقظ  فيه شعلة الحب ولهيب العاطفة , خاصةً وان الأخير يعيش حالة من الرومانسية الدائمة , لذا غالباً ما يُنصح بهذه العلاقة٠

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أدم وحواء

2016