أدم وحواء أدم وحواء

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

توافق برج السرطان المائي مع الابراج الترابية


برج السرطان مع برج الثور 

تتشابه طباعهما بدرجة كبيرة وبالأخص في النواحي الإيجابية فكلاهما محافظ , تقليدي , و يقدس الحياة العائلية والاجتماعية  كما يتصفان بالهدوء والإستقرار والتملك في الحب .
يشعر الثور بالدفء والامان والقبول والتفهم لمشاعره من قبل السرطان الرومانسي الحساس و الذي بدوره يحب اخلاص الثور وسعيه الدائم للعطاء وتقبله لمزاجه المتقلب .
تعتبر من العلاقات الناجحة التي يسودها الكثير من الانسجام والاتفاق والتفاهم ٠

برج السرطان مع برج العذراء

اتفاق تام بينهما ، و هي من العلاقات الناجحة ، يبنيان معاً مستقبلاً مشتركاً ، العذراء يستطيع بسهولة فهم شخصية السرطان الحساس الباحث عن الواقعية في العلاقة العاطفية ويعتبره أفضل صديق له ويعجب بترتيبه وهدوئه بالمقابل يتفهم السرطان مشاعر العذراء بسهولة .
 ينجحان معاً على الرغم من أن العذراء غالباً ما يميل لإنتقاد السرطان وتوجيه العديد من الملاحظات لتصرفاته بين فترةٍ و أخرى٠

برج السرطان مع برج الجدي

الانجذاب بين الطرفين يكون قوياً وهذا ما يجعل علاقتهما العاطفية في البداية متأججة و ناجحة .
كعلاقة إرتباط أو شراكة يُكمل أحدهما الآخر وإذا شعر كل منهما بحاجته للآخر نمت هذه العلاقة واستمرت رغم اختلاف صفاتهما الشخصية ، إذ تبقى هناك الكثير من الروابط التي تجمعهما ، فكلاهما محافظ  وتقليدي يحترم العادات ويقدس المنزل والحياة العائلية.
يرتاح الجدي لحساسية السرطان وعفويته وانزوائه و التزامه ، يجده الشريك المثالي له ومعه يستطيع تحقيق أهدافه ولكن عليه ان لا يشعره بأنه يحاول دائماً التهرب منه بسبب مزاجه المتقلب , بينما يجد السرطان لدى الجدي الأرض الثابتة و المستقرة لبناء مستقبله عليها , كما ويجب على الطرفين إظهار عاطفتهما لبعضهما حين تمتد العلاقة بينهما وتتطور٠

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أدم وحواء

2016