أدم وحواء أدم وحواء

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

توافق برج الحوت المائي مع الأبراج الترابية


برج الحوت مع برج الثور

العلاقة ناجحة على المدى البعيد يسودها الكثير من الهدوء , الانسجام , السحر والانجذاب , التفاهم , التعاون , والسلام بين الطرفين ، لا مواجهات ولا تحديات في هذه العلاقة .
هذا الثنائي العاشق ينجذب كل منهما للآخر ويحترم فيه صفاته وتصرفاته ، الثور يرى في الحوت حبيب وأفضل صديق ، ويشعر بقربه بالأمن والاستقرار فهو بحاجة إلى عطفه وحنانه ورعايته  اما الحوت الودود و الحالم فإنه يجد الثور العاطفي و الواقعي متفهماً لأحاسيسه ومشاعره المكبوتة ويجسد رغباته ويعتبره من أكثر الأشخاص القادرين على فهمه٠

برج الحوت مع برج العذراء

الحوت برج الزواج بالنسبة للعذراء ، هما مُنظمان , يلاحظان ويخططان ويتفقان في كل ما يختص بالتفاصيل الحياتية اليومية لكنهما يختلفان في الطباع , ويحتاجان لوقتٍ كبير حتى تنشأ بينهما علاقة وطيدة , حيث يكمّل كل منهما الأخر، وهما برجان خاضعان لا يطمحان الا للإنسجام و السكينة , وعليهما محاولة المباشرة بالمغازلة وألا تحوّلا بعد فترة إلى قطعة من الجليد . قد يحلم الحوت بأن يكون العذراء شريك حياته إلى الأبد , ولكن انتقاداته الحادة له وبعده عن فهم أحاسيسه ومشاعره يجعله يحسب ألف حساب قبل أن يقرر الارتباط به و مع ذلك تبقى واقعية العذراء ومعالجته اليومية للحياة العملية توفران للحوت القاعدة الصلبة للشعور بالأمان والاطمئنان والراحة.

برج الحوت مع برج الجدي

إرتباط باهر و لابد ان يتكلل بالزواج الناجح . 
في البداية قد يحاول كل منهما إخفاء مشاعره وأحاسيسه تجاه الطرف الآخر ، ولكن بعد فترة وإذا توفر المناخ المناسب يمكن ان يطفو كل شيء على السطح .
الحوت بحاجة إلى هدوء الجدي واتزانه , ويجد نفسه مشدوداً لواقعيته وتحمله العمل الصعب والمسؤولية و قدرته على مقاومة الفشل ومصاعب الحياة , كما و قد يعثر لديه على كل ما يبحث عنه من حب للإستقرار وشعور بالأمان ، لذلك يعتبره أقرب شخص له يمكن أن يبادله مشاعره وكذلك الجدي يجد الحوت أجدر شخص يمكن ان يستجيب لأفكاره و عواطفه فيُقيمان معاً أفضل علاقة ٠


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أدم وحواء

2016