أدم وحواء أدم وحواء

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مضمون! تبييض أسنانك الصفراء في أقل من دقيقتين!

 

تبييض الأسنان بنفسك - تبييض الأسنان منزلي الصنع

يمكن أن تكون الأسنان الصفراء مشكلة محرجة للغاية. كثير من الناس وخاصة المدخنين هم أكثر دراية بهذه المشكلة. ولكن ، يمكن أيضًا لغير المدخنين التعامل مع اصفرار الأسنان ، خاصة إذا كانوا يحبون تناول الكثير من السكر.


الأشخاص الذين ليس لديهم أسنان بيضاء لؤلؤية يشعرون بالخجل من الابتسام أمام الآخرين لمجرد هذه المشكلة. ومع ذلك ، فإن حل هذه المشكلة سهل ورخيص وبسيط حقًا.


ستحتاج فقط إلى مكونين ، وأحيانًا يمكنك استخدام واحد فقط من هذين المكونين. ستساعدك معرفة ذلك كثيرًا لأنك ستتجنب استخدام المنتجات التجارية الغنية بالمواد الكيميائية. لا تؤثر هذه المواد الكيميائية على صحة أسنانك فحسب ، بل تؤثر أيضًا على صحتك العامة.


8 ملاعق صغيرة من صودا الخبز

8 ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند


تحضير:


فقط امزج هذين المكونين جيدًا في وعاء.

ضعها على فرشاة أسنانك ونظف أسنانك بها برفق وفي دقيقتين فقط ستصبح أسنانك بيضاء لؤلؤية.

يحتوي زيت جوز الهند على خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات ومضادة للميكروبات. لها القدرة على تدمير البكتيريا التي تؤدي إلى تسوس الأسنان. من ناحية أخرى ، تعد صودا الخبز مادة كاشطة خفيفة تساعد في تبييض الأسنان وتنظيفها ، مما يؤدي أيضًا إلى استعادة توازن درجة الحموضة.


تحتاج إلى استخدام زيت جوز الهند البكر غير المكرر. لا تستخدم زيت جوز الهند المعالج أبدًا.

مذاق معجون الأسنان المنزلي هذا رائع وله أفضل نكهة. ضع القليل منه على فرشاة أسنانك تمامًا مثل معجون الأسنان العادي وفرشاة الأسنان.


اضافة الزيت

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام زيت جوز الهند كطريقة أخرى للعناية بأسنانك. استخدمه كزيت للشد كل صباح على معدة فارغة لمدة 10-20 دقيقة ، قبل تنظيف أسنانك بالفرشاة. على أي حال ، يمكنك القيام بذلك في أوقات أخرى خلال اليوم أو قبل الأكل. يقضي على جميع البكتيريا في الفم وينعش أنفاسك. علاوة على ذلك ، فإلى جانب قدرتها على تنظيف وإزالة السموم من الأسنان واللثة ، فإن هذه الطريقة تبيض الأسنان بطريقة طبيعية.



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أدم وحواء

2016