أدم وحواء أدم وحواء

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 علامات تشير إلى أنه حقًا ، حقًا هو الحب من النظرة الأولى (وليس مجرد إدمان على الحب)

 


الكيمياء قاتل. دعنا نواجه الأمر: في اللحظة التي تقفل فيها شفتيك ، يتم تثبيت الغراء الفائق الذي يربطك ببعضهما البعض في مكانه وأنت مدمن مخدرات. هذا يحدث دائما. يحرص جسمك على عدم تفويت بعضكما البعض.


إذا ما هي المشكلة؟ فقط جزء صغير من هذه العلاقات الساخنة والثقيلة لديه أي قوة باقية. يعتقد بعض الخبراء أن 80 في المائة من العلاقات "المدفوعة بالكيمياء" تفشل في أقل من ثلاثة أشهر.

وفقًا لعلم النفس اليوم ، "يعتقد كل زوج ينخرط في الحب من النظرة الأولى أن مشاعرهما العاطفية تجاه بعضهما البعض ستتغلب على الصعاب الشديدة ضد اتحاد غريب الأطوار يوفر في الواقع مدى الحياة من الإشباع الشخصي لكل شريك."


يمكن للعلماء الآن قياس المواد الكيميائية في الدماغ التي تتصادم مع بعضها البعض ، مما يخلق مزيجًا إدمانيًا يتحكم فيك عند اشتعال الكيمياء الجنسية.


الادمان؟ تتحدى. مناطق الدماغ التي تضيء عندما يضرب الكوكايين في مجرى الدم هي بالضبط نفس المناطق التي تضيء عندما يتم إطلاق المواد الكيميائية للحب والجاذبية. هل هو حب من النظرة الأولى أم ربما ، ربما فقط ، أنت مدمن على الحب - بالمعنى الحرفي للكلمة.

هل سئم الناس من بعضهم البعض؟ لماذا تتلاشى الأزيز؟ مرة أخرى ، هل يمكنك تجنب الفوضى على الفور حتى تتمكن من الوصول إلى نوع من الحب السعيد؟ هل توجد علامات تدل على أن الحب حقيقي في الأيام القليلة الأولى من العاطفة؟ هل يوجد حب من النظرة الأولى؟


فيما يلي خمس علامات تدل على أن رجلك الجديد يمكن أن يكون الصفقة الحقيقية (على الرغم من الكيمياء) 

، وكيفية معرفة ما إذا كان ما تشعر به هو الحب حقًا من النظرة الأولى والرجل في الطرف المتلقي يستحق حبك:


1. يعامل موظفي المطعم بلطف.

لا ، أنا لا أتحدث عن الأخلاق ... حسنًا ، لا أتحدث عن عادات الأكل على أي حال. قالت لي امرأة حكيمة ذات مرة ، "شاهد كيف يعامل رجلك نادلات. سترى الكثير عن شخصيته."


اللطف والكرم للعمال ذوي الياقات الزرقاء والوردية هو سمة حقيقية ليس من السهل تزويرها. عندما تقع في الحب من النظرة الأولى (وهذا حقيقي) ، فعادةً ما يرجع ذلك إلى أن اللطف الذي تراه فيه يؤدي إلى التفاعل الكيميائي.

2. تربطه علاقة وطيدة بأفراد أسرته من الإناث.

كيف يعامل والدته؟ أخوات؟ السابق؟ عندما قابلت زوجي (التقيت به الثاني في سن 52) ، كان لا يزال يأخذ حماته السابقة في نزهات بعيدًا عن منزل إعادة التأهيل مرة واحدة في الشهر ، على الرغم من أنه كان مطلقًا لسنوات.


إنه يعاملني بفروسية قديمة الطراز حتى يومنا هذا وهي واحدة من أكثر الأشياء التي أحبها فيه.

3. هو مشغول ومكتسب في هواية أو مهنة منتجة.

إذا وقعت في حب رجل مشتعل في حياته الخاصة ولا يزال يستغرق وقتًا في تحديد أولوياتك ، فهذه علامة رائعة. قد يكون الكون قادرًا على خلق سعادة دائمة مع الرجال العاطلين عن العمل المفلسين ؛ بعد كل شيء ، لا شيء مستحيل.


لكن هل تريد ذلك حقًا؟ قد تكون الكيمياء مع رجل بلا دخل ساخنة ولكنها نادرًا ما تكون صفقة حقيقية.

4. إنه ليس من النوع الذي تفضله.

عدد لا يحصى من الأشخاص الذين يقعون في الحب من النظرة الأولى - الأزواج الذين ادعوا أنهم يعرفون في وقت مبكر جدًا أن هذا هو الشخص - يقولون نفس الشيء: "التقينا بأكثر الطرق إثارة للدهشة. لم أتوقع أبدًا أن أكون مع شخص مثله. إنه ليس نوعي المفضل على الإطلاق ".


عندما تنجذب إلى شخص ما خارج "نوعك" ، انتبه. قد تكون الصفقة الحقيقية.


5. ما زلت تحبه لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر بعد ذلك.

في وقت ما في نطاق شهرين إلى ثلاثة أشهر ، قم بقراءة علاقتك. ما مدى سخونة الكيمياء؟ هل تغير لأي واحد منكم؟ إذا كنتم تهدئون يا رفاق ، فإليك ما يجب التحقق منه: ما مدى إعجابكم ببعضكم البعض؟ تريد مراقبة العلامات التي تدل على أنه "معجب بك" خارج الانجذاب الجنسي.


يعد الفضول والانبهار مؤشرين قويين على أن هذه هي الصفقة الحقيقية ، خاصة عندما تبدأ الاندفاعات الأولى في الكيمياء في التلاشي. يسحقك دائمًا في البداية ثم يكسر قلبك في النهاية. بين السحق والحسرة ، هناك الكثير من التجارب في انتظارك. يمكن لتجارب الحب من النظرة الأولى أن تهز عالمك وبعضها حقيقي.

لا يوجد شيء مثل سحق الذهن. ما عليك سوى التحقق من نقطة من شهرين إلى ثلاثة أشهر وكن صادقًا مع ما يحدث. إذا كان لا يزال في داخلك ، فهذه أفضل علامة على الإطلاق وقد تكون قد وقعت بالفعل في حب من النظرة الأولى مع رجل موجود لفترة طويلة.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أدم وحواء

2016