أدم وحواء أدم وحواء

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

11+ ألوان الشعر الأكثر سخونة في الصيف يجب أن تجربها في عام 2022

 


11+  ألوان الشعر الأكثر سخونة في الصيف يجب أن تجربها في عام 2022

الآن مع عودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى ، يدعو هذا الصيف لتغيير لون شعرنا وأن نكون ملفت للنظر مرة أخرى. وكانت اتجاهات ألوان الشعر في الصيف هي التي تتطلب الحد الأدنى من زيارات الصالون. لذا ، الآن هذا العام ، حيث خططنا بالفعل لعطلتنا الشاطئية والصيفية ، دعنا نجرب أيضًا اتجاهات لون الشعر الصيفي.


هناك العديد من أنواع ألوان الشعر المختلفة التي يمكنك تجربتها ، ولكن نظرًا لأن الصيف حار جدًا بالفعل ، يجب أن تبحث عن ألوان شعر ليست جيدة المظهر فحسب ، بل يمكن تحملها أيضًا. بغض النظر عما إذا كنت ترغب في الحصول على الأشقر البلاتيني أو الهايلايت الطبيعي ، فإن لون الشعر يغير مظهرك على الفور.


لذلك قدمنا لك بعضًا من أروع ألوان الشعر الصيفية لتجربتها ونمنحك مظهرًا جديدًا تمامًا.



 11+  ألوان الشعر الصيفية التي تتراوح من المظهر الطبيعي إلى بعض صبغات الشعر الرائعة اللافتة للنظر.


اتجاهات لون الشعر الصيفي 2022

1. Balayage شقراء ناعمة


لون الشعر الطبيعي هذا دائمًا في الموضة. إذا لاحظت لون الشعر بشكل صحيح ، فلن تلاحظ الفرق. الألوان متجذرة جيدًا بحيث تمنحك إحساسًا بلون الشعر الطبيعي.


2. جولدن كراميل




لون الشعر نفسه يقول أن موسم الصيف قد دخل. لون الشعر الذهبي كراميل هو أكثر لون شعر يحسد عليه كل من لا يستطيع الحصول عليه. مزيج من الألوان البني والكراميل دائمًا في الاتجاه ويلفت الانتباه.


3. شقراء الفراولة



إذا كانت الفراولة هي المفضلة لديك. الفاكهة لماذا لا تذهب لهذا اللون الأشقر الفراولة. الطريقة التي يتم مزجها باللون الطبيعي هي نقطة تحديد الاتجاه لها. يمكنك تجربة لون الشعر هذا باللون الأشقر والبني.


4. لون الشمس المشرقة



حسنًا ، لا يحب الكثير من الناس أن يتقنوا لون شعرهم. يحب البعض تجربة ألوان شعر مختلفة تمامًا وجريئة ، تمامًا مثل هذا اللون الأصفر المشرق. الآن مع اتجاه لون الشعر الأصفر هذا ، من لن يستدير وينظر إليك.


5. أشقر متجمد القمح



ليس من الضروري أن تحاول صيف 2022 أن تذهب إلى الجانب الأكثر دفئًا ، يمكنك أيضًا تجربة الإصدار الأكثر برودة مثل ما سبق. لون الشعر الأشقر الجليدي هذا ليس وسيلة الجميع للانتباه ، لكنه بالتأكيد سيجذب الكثير من الاهتمام.


6. عسل الكراميل بالاياج



إذا ألقيت نظرة على اللون أعلاه ، فقد تشعر بالفعل بإنجازه قريبًا. جمال اتجاه لون الشعر هذا هو أنه يجعلك تشعر وكأنك من المشاهير. مزيج مثالي من لون الكراميل والعسل سيضعك في حفلة موسم الصيف.


7. لون الشعر النحاسي البني




بغض النظر عن خططك الصيفية ، هل هي الذهاب في رحلة مغامرة أو مجرد الاستمتاع بأشعة الشمس ، فلا يمكنك أن تخطئ أبدًا مع لون الشعر البني النحاسي الكلاسيكي هذا. أفضل ما في الأمر أنه يناسب جميع أنواع ألوان البشرة.


8. لون الشعر الأحمر أشعة الشمس



من منا لا يحب أن يبرز وسط الحشد؟ اختر لون الشعر الأحمر هذا الصيف لأن الشمس تجعل اللون الأحمر أكثر حيوية ويبدو مذهلاً وجميلًا جدًا.


9. برايت بوبس


اللعب بألوان الشعر الزاهية ممتع دائمًا. لذا ، جربي يدك هذا الصيف وامنحي شعرك لونًا مشرقًا مبتكرًا. يمكنك أيضًا اختيار ألوان الوردي أو الأخضر أو الأرجواني النابض بالحياة. لكن اتجاه لون الشعر البوب الزاهي هذا يتلاشى قريبًا ، لذلك إذا كنت تريد حقًا تجربة شيء فريد من نوعه ، يمكنك اختيار صبغة شعر مؤقتة أو شعر مستعار.


10. عكس لون الشعر أومبير



يدعو صيف 2022 لاتجاه جديد وهذا واحد منهم. إن وجود جذور داكنة في النهاية وألوان فاتحة في المقدمة سيجذب الكثير من الاهتمام حقًا. علاوة على ذلك ، سيعمل هذا اللون العكسي لمدة عام كامل.


11. شوكولاتة الكراميل الشعر



أنا شخصياً أفضل اتجاه لون الشعر هذا. إنه حديث ويبدو أيضًا غير رسمي. لذا ، جرب هذا الصيف لون شعر Caramel Chocolate. وإضافة جمال إلى صور عطلتك الصيفية.


12. لون الشعر الوردي الذهبي



إذا كنت لا تحب لون شعر نيون ، يمكنك اختيار لون الشعر الوردي الذهبي. تبدو مختلفة ومثالية لصيف 2022.


13. لون الشعر البلاتيني الأشقر



يدور الصيف حول الظلال الفاتحة مثل الأبيض والخوخ والبلاتين. لذا ، لماذا لا تذهبين إلى لون الشعر البلاتيني الأشقر هذا ، فسوف يمنحك إحساس خاليسي في لعبة Game of Thrones.


فيما يلي بعض أكثر صيحات ألوان الشعر روعةً لصيف 2022. يمكنك تجربة الطريقة التي تناسب شخصيتك بشكل أفضل ، أو يمكنك أيضًا تجربة شيء جديد عكس شخصيتك. هذه هي أفضل صيحات ألوان الشعر الصيفية لعام 2022.



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أدم وحواء

2016