أدم وحواء أدم وحواء

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيكة الصبار

كيكة الصبار

هناك القليل من النباتات التي أحبها أكثر من الصبار. سواء كانت أواني أو طينية ، أو أرض قاحلة ، ما يكفي من المظهر. إنشاء تصميمات للكيك مستوحاة من الأشياء التي أحبها في الحياة اليومية ، ومن هنا ولدت كعكة الصبار هذه

وتطلق كل أجواء الصحراء التي أحبها

جميلة جدا ، أليس؟ إنها كعكة مثالية لعيد ميلاد أو دش أو أي يوم مضى. وأعتقد أن النسخة المتدرجة ستبدو رائعة مثل كعكة الزفاف ، مثل كعكة الصبار المطلية من الأرشيف! تم تصميمه النصائح الجديدة.


تحتاج الى 

كعكة بحجم 6 بوصات مغطاة بالفتات ومبردة

حوالي 6 أكواب من كريمة الزبدة

ألوان طعام هلامية من اختيارك

القرص الدوار للكيك

الجليد أكثر سلاسة

ملعقة بزاوية

دائرة كيك 8 إنش

1 كوب بسكويت غراهام مطحون

أكياس الورق

طرف العلوم 4B (2)

طرف عام 6 ب

طرف العلوم 2

طرف عام 109 (أو أي طرف قطرة زهرة)

لوحة لوحة ألوان متدرجة

قسّم حوالي 4 أكواب من كريمة الزبدة على ثلاثة أوعية أخرى. الغذاء المفضل لديك للحصول على اللون الأكثر قتامة في أومبير الخاص بك. اقتربت من

في الوعاء الثاني ، أضف القليل من نفس اللون (الألوان) نسخة البيع بالتجزئة أخف. وفي الوعاء الثالث ، أضف لمسة فقط من تلك الألوان للبيع ذات ألوان فاتحة للغاية. أن يكون لديك مخطط ألوان أومبري رائع لإضافته إلى كعكتك.


تجمد الزبدة أومبر

ضع الكعكة الخاصة بفتات الخبز على الدوار. الدرجة الأولى ، وكريمة الزبدة ، الدرجة الأولى إلى الثلث ، وأخف ، الدرجة الأولى إلى الثلث العلوي والجزء العلوي من الكعكة.

قم بتنعيم الكيك باستخدام كريمة التزيين بشكل أكثر سلاسة لمزج الألوان ، ثم استخدم الملعقة ذات الزاوية لتنعيم الحواف العلوية للداخل وجعلها حادة. في هذه المرحلة من العملية ، أحب أن تبرد الكعكة المجمدة لمدة 30 دقيقة على الأقل واتركها تتماسك.

أضف رمال كسارة جراهام المطحونة

أنقل كعكة أومبري المجمدة إلى دائرة كعك مقاس 8 بوصات وضعها مرة أخرى على القرص الدوار. أضف بسكويت غراهام المسحوق قاعدة الكعكة. احتفظ ببقية فتات غراهام لتزيين الجزء العلوي من الكعكة في الخطوات التالية. إذا كنت تشعر بمزيد من المغامرة ، فحاول صنع رملك من مجدد الكيك.

اصنع لوح ألوان الصبار

ضع حوالي نصف كوب من كريمة الزبدة مقبولة في وعاء منفصل واتركها بيضاء. ثم قسّم كمية كبيرة من الزبد على أربعة أوعية لخلط الألوان. بالنسبة لهذه الكعكة ، قمت بالكثير من ظلال مختلفة من الزبدة الخضراء.

أضف كريمة الزبدة في أكياس تغليف. بالنسبة لأشكال الصبار ، كريت في تركيب كيسين أكياس ولتون وطرف ويلتون 4B والآخر مع ويلتون تلميح 6 ب. بارملون في كريمة الزبدة البيضاء ، ملائمة لطرف آخر ، دلع ، دودة ، وطلبة ، ودرجة حرارة ، وطرف ، وطرف ، وطرف ، وطرف ، وطرف ، ودرجة ، ودرجة حرارة ، وطرف دوائي.

بايب الصبار

يمكن أن تنتشر في أكياس الخضراء ، يتم تصنيع أنابيب الصبار حول قاعدة الكعكة. لقد صنعت من طرف طرف رأس الصفحة 4AB للبيع بالتجزئة من طريق خط عمودي واحد ، ثم إضافة الأذرع من هناك.

بالنسبة للصبار الأقصر ، قم بتوجيه بعض النجوم من طرف الدار البيضاء 4B (للصبار الأصغر) وطرف الأنياب 6B (للصبار الأكبر).

أضف بعض التفاصيل

ضع الزهور المتساقطة على قمم بعض نباتات الصبار ثم ، على أشكال الصبار 6B ، أفكار بعض العناصر الكريمة الزبدة البيضاء البيع بالتجزئة المظهر العمود الفقري.

تزيين الجزء العلوي

استخدم أكياس ذات الرأس 4B الجملة أشكال الصبار أعلى الكعكة وكرر عملية إضافة الزهور والنقاط الصغيرة. ثم نثر فتات بسكويت غراهام المحجوزة حولهم.

أسهل مما يبدو ، كذلك أليس؟ هذا البرنامج التعليمي هو أن يذهل! ستعمل في جميع أنواع أنظمة الألوان ، تتردد في الإبداع مع ألوانك تبريد خيالك.




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أدم وحواء

2016