أدم وحواء أدم وحواء

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وصفة صلصة الباربكيو محلية الصنع



وصفة صلصة الباربكيو محلية الصنع

صلصة الباربيكيو من أهم التوابل في منزلنا. كل شخص لديه مفضل ،  باربيكيو صلصة تانجي على رأس القائمة! فقط الكمية المناسبة من الحلاوة والحرارة. إن صنع وصفة صلصة الباربكيو منزلية الصنع سهل للغاية ويسمح لك بتخصيص النكهات حسب رغبتك.

هي طريقة مثالية لإضافة نكهة كبيرة إلى الشواء أو أي وصفات تتطلب صلصة الباربيكيو. من السهل جدًا تحضيرها في 10 دقائق في وعاء واحد ، ستصنع صلصة الباربكيو الخاصة بك من الآن فصاعدًا!


وقت التحضير5 دقائق وقت الطبخ10دقائق حصص6
مكونات كوب كاتشبكوب خل أبيض1/2 كوب سكر بني1/4 2ملاعق كبيرة خردل اصفر  ملاعق كبيرة  اي صلصة متوفرة2 ملعقة صغيرة مسحوق بصل1ملعقة صغيرة فلفل أسود1/2  ملعقة صغيرة ملح
تعليمات في قدر متوسط ​​الحجم ، اخفقي جميع المكونات معًا
سخنيها على نار متوسطة حتى يبدأالخليط في الغليان مع التحريك المستمريُترك على نار خفيفة لمدة 6-8 دقائق حتى يصبح سميكًا  ثم يُرفع عن النار
استخدمي الصلصة على الفور أو اسكبيها في حاوية تخزين طعام محكمة الإغلاق وضعيها في الثلاجة لمدة تصل إلى 3 أيام.

كيفية تخزين 

صلصة الباربيكيو محلية الصنع نظرًا لأن صلصة الباربيكيو محلية الصنع لا تحتوي على مواد حافظة ، فهي ليست ثابتة على الأرفف. احتفظ بها في وعاء مغلق (مثل وعاء بغطاء) في الثلاجة لمدة تصل إلى ثلاثة أيام.
على الرغم من أن هذه الصلصة لا تدوم طويلاً ، إلا أنها سهلة التحضير ، يمكنك تحضير دفعة في 
أي وقت!

الاختلافات 
الفلفل - بدلًا من الفلفل الأسود ، جرب استخدام الفلفل الأبيض. يضيف نكهة لطيفة ولكن له ملمس أكثر نعومة وشبه بالمسحوق من الفلفل الأسود المتشقق.
المزيد من الحرارة - إذا كنت تحب صلصة الباربيكيو الحارة ، أضف المزيد من الفلفل الحار حسب الرغبة.
حلاوة - قم بتحلية الصلصة بالطريقة التي تحبها! المزيد من السكر للحصول على صلصة باربيكيو أكثر حلاوة أو سكر أقل إذا كان هذا هو ما تفضله.



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أدم وحواء

2016